منتديات الجامعات كوم

منتديات الجامعات كوم

ملتقى عام لكل شباب و طلبة الجامعات العراقية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اتحاد الكرة العراقي يعاقب نادي النجف بحرمان الجماهير حتى نهاية المرحلة الثانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gentledevil kito
المدير العام
المدير العام


الموقع : www.gamiaatcom.almountadayat.com

مُساهمةموضوع: اتحاد الكرة العراقي يعاقب نادي النجف بحرمان الجماهير حتى نهاية المرحلة الثانية   الثلاثاء يونيو 22, 2010 11:04 pm

الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم معاقبة جماهير فريق النجف الكروية بعد الأحداث الأخيرة التي حصلت في مباراة الفريق مع مضيفه كربلاء في ملعب الأخير ضمن الدور12 من المرحلة الثانية للمجموعة الجنوبية من الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم .

وقال طارق احمد أمين رئيس لجنة الحكام المركزية في اتحاد كرة العراقي لوكالة كردستان للأنباء (آكانيوز) اليوم إن "الاتحاد اطلع على تقرير مشرف المباراة وحكمها والتقرير الأمني وخرج بالتوصيات التي تضمن عدم تكرار ذلك خصوصا وان الدوري مقبل على مرحلة مهمة وهي دوري النخبة تمثل بحرمان جمهور فريق النجف من الدخول إلى مباريات الفريق في ملعبه وخارجه حتى نهاية المرحلة الثانية من المسابقة ويستمر مفعول القرار حتى في مباريات دوري النخبة ما لم تقدم إدارة نادي النجف تعهدا بعدم تكرار مثل تلك الأحداث".

وأوضح احمد أنه "في حال تكرار ذلك سيتم نقل جميع مباريات الفريق إلى خارج ملعبه مع ترك اختيار الملاعب إلى الاتحاد المركزي لكرة القدم".

وأضاف أن "الاتحاد قرر أيضا حرمان مدرب فريق النجف عبد الغني شهد من التواجد مع الفريق في المباريات حتى نهاية المرحلة الثانية لتجاوزه على مشرف المباراة وتدخله في أمور لا تخص العمل التدريبي وفي حال تكرار ذلك سيتم حرمانه من التدريب نهائيا".

وتابع أن "الاتحاد قرر حرمان محمد عبد الزهرة من فريق النجف من مرافقة الفريق حتى نهاية المرحلة الثانية وذلك لتلفظه بالألفاظ النابية على مشرف المباراة كما تم حرمان إداري فريق النجف حسين جابر من مرافقة الفريق حتى نهاية المرحلة أيضا لعدم انضباطه في الملعب".

وأشار إلى أن "هنالك قرارات رادعة أخرى وهي توجيه تنبيه إلى إدارة نادي كربلاء بضرورة حث جمهور النادي على الانضباط والعمل على تنظيم جميع الأمور الإدارية والتنظيمية التي تخص المباريات لأنها المسؤولة الوحيدة عن تصرفات الجماهير أثناء المباراة".

ولفت احمد الى "الاتحاد قرر تغريم إدارة ناديي كربلاء والنجف مبلغ مليون دينار لكل نادي وذلك لمخالفتهم لقرارات الاتحاد ودخول عدد من جماهير الفريقين إلى ارض الملعب برفقة أعلامهم بعد تسجيل الأهداف وفي حال تكرار ذلك هنالك عقوبات اشد على الناديين".

يذكر أن الاتحاد سيشكل لجنة لتقييم الأضرار التي لحقت بمنشآت وأثاث ولوازم نادي كربلاء الرياضي بعد أحداث الشغب الأخيرة التي وقعت أثناء مباراة فريقها الكروي مع ضيفه فريق النجف والتي انتهت بفوز فريق كربلاء بنتيجة (2 - 1).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gamiaatcom.almountadayat.com
السفاح
عضو مشترك
عضو مشترك



مُساهمةموضوع: رد: اتحاد الكرة العراقي يعاقب نادي النجف بحرمان الجماهير حتى نهاية المرحلة الثانية   السبت يونيو 26, 2010 6:20 pm

مشكور على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتحاد الكرة العراقي يعاقب نادي النجف بحرمان الجماهير حتى نهاية المرحلة الثانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجامعات كوم :: القسم الرياضي :: منتدى الكرة العراقية-
انتقل الى: