منتديات الجامعات كوم

منتديات الجامعات كوم

ملتقى عام لكل شباب و طلبة الجامعات العراقية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سمية الخشاب: قادرة على منافسة نانسي وإليسا..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السفاح
عضو مشترك
عضو مشترك
avatar


مُساهمةموضوع: سمية الخشاب: قادرة على منافسة نانسي وإليسا..   الإثنين مايو 17, 2010 8:53 pm

أكدت الفنانة المصرية سمية الخشاب أنها ليست مطربة “آخر الصف”، وأنها ليست أقلّ من أية مطربة على الساحة،مشددة على قدرتها على الظهور وسط فنانات بحجم إليسا ونانسي عجرم وأصالة نصري وشيرين عبد الوهاب.
وقالت سمية إنها لم تصطنع النضال أو الإيمان بالقضية الفلسطينية بأغنية “عشمنا في ربنا”، لافتة في الوقت نفسه إلى أنها تؤيد السلام مع إسرائيل، لكنها رفضت أن تدخل قطاع غزة بتصريح إسرائيلي.
وقالت سمية – في مقابلة مع برنامج “بدون رقابة” على قناة lbc مساء الأربعاء الـ 5 من مايو/أيار-: “لست مغنية في آخر الصف، ومن يقول ذلك فهو حاقد، ولم أدخل الغناء من أجل المنافسة، إنما من أجل ممارسة هواية أحبها، لكني واثقة في نفسي وقادرة على أن أظهر وسط إليسا ونانسي وأصالة وشيرين”.
وأضافت “أعتبر نفسي خارج المنافسة في الغناء، لكني لست أقل من أية مطربة على الساحة، وعندي طاقات في الغناء سوف تخرج مع الوقت، خاصة أن الله سبحانه وتعالى خلق الكون في 6 أيام”.
وأوضحت الفنانة المصرية أن هناك أصوات نسائية على الساحة أقل منها بكثير وأصبحن نجوما في الغناء عن طريق اعتمادهن على شكلهن وحضورهن وفساتينهن، مشيرة إلى أن ألبومها الأول نجح، على رغم أنه صدر وقت صدور ألبومات لتامر حسني وعمرو دياب وشيرين.
وشددت الفنانة المصرية على أنها تحب الغناء أكثر من التمثيل، على رغم أنها وصلت لمرحلة النجومية في التمثيل، معتبرة أن نجوميتها في التمثيل أفادتها في الغناء بطريق غير مباشر ووضعتها على أول سلم النجاح.
ونفت سمية ما يتردد عن اتفاقها مسبقا مع الفنان محمد منير على الغناء معه في حفل شم النسيم بالإسكندرية، وأن مع حدث في الحفل كانت تمثيلية متفق عليها، مشيرة إلى أن اسم محمد منير أكبر من ذلك.
كما نفت سمية قيامها بالضغط على منير لعمل دويتو معه، وأنها عرضت عليه تصوير الأغنية فيديو كليب على حسابها، مشيرة إلى أن منير أكبر من ذلك، لكنها شددت على أنها تتشرف بعمل دويتو مع منير أحد أبرز نجوم الفن في مصر حاليا.
وأشارت سمية إلى أن رقصها في الأفلام يعجب الناس، إلا أنها رفضت امتهان الرقص، مشيرة إلى أنها لا تمانع الرقص في التمثيل أو في استعراضات غنائية أو في الفيديو كليب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سمية الخشاب: قادرة على منافسة نانسي وإليسا..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجامعات كوم :: الاقسام العامة :: منتدى الاخبار المنوعة-
انتقل الى: